الإستدامة

 

 يؤمن مدراء شركة الكرك الدولية للبترول(KIO) أن الإستدامة الحقيقية تأتي باتباع افضل الممارسات العالمية في مجالات: الإدارة المؤسسية، علاقات العمل، الصحة والسلامة، العلاقات مع المجتمع، وحماية البيئة.

المجتمع

 إن سياسة الشركة تهدف إلى توثيق العلاقات بينها و بين المجتمع المحلي، حيث تهدف إلى تقديم فرص العمل. وكذلك الخبرة والمشورة للمساعدة في توفير مشاريع أخرى.

اضغط الرابط التالي لمعرفة المزيد عن سياسة الشركة الإجتماعية 

البيئة

تولي الشركة إهتماماً كبيراً بالبيئة خلال فترة العمل حيث تقوم بدراسة و تطوير مشاريع صديقة للبيئة ومحايده من ناحية انبعاثات الكربون.

وقبل البدء في أي مشروع تضع شركة الكرك الدولية للبترول (KIO) برنامجاً شاملاً لتأهيل وإعادة المواقع التي يتم العمل بها،حيثما كان ذلك ممكناً، بحيث تكون بعد التأهيل آمنة و غير ملوثة وصالحة للإستعمال.

اضغط الروابط التالية لمعرفة المزيد عن السياسة البيئية للشركة  و سياسة تقليل غازات الدفيئة

الإدارة والأخلاقيات

 تعتمد شركة الكرك الدولية للبترول(KIO) أعلى معايير النزاهة والاحتراف، ولدى الشركة الإجراءات الكفيلة بحماية الأشخاص الذين يبلغون عن أي تصرف لاأخلاقي إن وجد.

اضغط الرابط التالي لمعرفة المزيد عن سياسة الشركة الخاصة بأخلاقيات الإدارة والعمل

 الصحة والسلامة

 من خلال 462,017 ساعة عمل في مشاريع الشركة بينت الدراسات الخاصة بأنه لم تسجل اي خسارة للوقت ناتجه عن الحوادث، حيث تعتمد الشركة أعلى معايير السلامة في العمل، كما تقوم بإجراء تقييم للمخاطر، وتوفر كل المصادر الضرورية للتدريب وأجهزة السلامة لضمان بيئة عمل آمنة وفقاً للمعايير العالمية.

سوف توفر الكرك الدولية للبترول(KIO) فحوصات صحية وأفضل الخدمات الطبية لضمان صحة العاملين لديها والمحافظة عليهم خلال عملهم في الشركة.

اضغط الرابط التالي لمعرفة المزيد عن سياسة الشركة الخاصة بالصحة والسلامة

العمل

 تتوقع شركة الكرك الدولية للبترول(KIO ) إيجاد 300 وظيفة في المرحلة الأولى من المشروع، والكثير من الفرص غير المباشرة، بحيث تطبق الشركة معايير صارمة من المساواة عند إختيار موظفيها لتحقيق مبدأ العدالة عند التوظيف.

 إن إستثمار شركة الكرك الدولية للبترول(KIO) فى القوى العاملة لديها لا يأتي فقط من خلال تطوير مهارات العمل لديهم عن طريق برامج التدريب، بل من خلال صقل المهارات والمعرفة والتي يمكن أن تطبق خارج وظائفهم الحالية وبهذه الطريقة فإن شركة الكرك الدولية للبترول  (KIO) توفر خبرات تفيد المجتمعات المحلية بعد إنتهاء المشروع.

اضغط الرابط التالي لمعرفة المزيد عن سياسة الشركة الخاصة بالعمل والتوظيف